مرحباً بك بمدونتنا

رسائل الموقع

ويندوز 10


جميع مميزات ويندوز 10


منذُ ايام قامت مايكروسوفت بالاعلان عن ويندوز 10 ، واذا ما سألت الان اين ويندوز 9؟ فالاجابة هي انه لا يوجد ويندوز 9 ومايكروسوفت قررت أن يكون اسم الويندوز هو ويندوز 10 ، ولا احد في الحقيقة يعلم السر وراء ذلك، ولكن ما يتضح هو انه مجرد دعاية ، فالجميع ينتظر ويندوز يسمي 9 او TH او The One وفجأة تأتي مايكروسوفت باسم اخر تماماً وعلي عكس توقعات الجميع وبذلك تثير التساؤلات وهذه هي الدعاية الناجحة. ولكن السبب لذي تم التصريح به هو ان الويندوز الجديد اكبر واعظم من ان يسمي بـ 9 ولكن اسم 10 يليق به بشكل كبير حيث انه نقلة جديدة وانه افضل نظام من مايكروسوفت حتي الان!. الكثير من الاخبار والمعلومات عن ويندوز 10 خلال الايام الماضية وسنقوم من خلال هذا الموضوع بتجميع كل ما قد تود ان تعرفه عن ويندوز 10 الجديد من مايكروسوفت من خلال سطور هذا الموضوع والاشارة ايضاً للمواضيع السابقة حول النظام.
جميع مميزات ويندوز 10

كل الخواص والمميزات الجديدة في ويندوز 10

جميع مميزات ويندوز 10



قامت مايكروسوفت باصدار ويندوز 10 بالنسخة التجريبية للجميع وتم الاعلان عن الخواص والمميزات الجديدة وهذا الموضوع يضم كل هذه الخواص والمميزات في 7 نقاط فقط.

تحميل ويندوز 10 الجديد بالنسخة الاصلية مجاناً من مايكروسوفت

جميع مميزات ويندوز 10



يمكنك أن تقوم بتحميل ويندوز 10 مجاناً من سيرفرات مايكروسوفت مباشرة حيث ان النسخة التجريبية متاحة حتي مايو 2015 وهذا حتي اصدار النسخة النهائية وبعد ذلك تنتهي الفترة التجريبية.

التجربة الكاملة لويندوز 10 الجديد بالنسخة التجريبية


جميع مميزات ويندوز 10

بالتأكيد وكالعادة قمنا بتحميل وتجربة ويندوز 10 ، وقمنا بتصوير التجربة فيديو للويندوز حتي نساعدك في أن تشعر بالنظام الجديد وتجولنا بداخل النظام في الفيديو مع استعراض لكل الخواص الجديدة بشكل عملي. بالتأكيد كانت التجربة فريدة ولذلك ندعوا جميع متابعيناً لمشاهدة الفيديو والاحساس بالتجربة معنا. او يمكنك ان تقوم بتحميل النسخة وتثبيتها علي جهازك الاحتياطي ، حيث أن هذه النسخة ليست للاستخدام الاساسي بل هي تجريبية.

مايكروسوفت القادمة لسنوات.

2 التعليقات

avatar
غير معرف 25 أغسطس 2015 في 3:12 ص
المشرف

مشكووووووووور يا غالي الى الافضل

avatar

شكرا لمرورك و انشالله الافاده للجميع